يقصد بالتثدي Gynecomastia زيادة النسيج الدهني في الأثداء لدى الرجال عن الحد الطبيعي الأمر الذي يشعرهم بالحرج أ

change me,التجميل,عمليات التجميل 2022,Gynecomastia,النسيج الدهنى,الطبيعه,علاج الاثداء,ثدى الرجل,مشكلات الثدى,علاج مشكلات الثدى الذكورية,مشكلات ذكورية,التثدى 2022,اضرار التثدى,التجميل مركز التغيير,تكلفة ازالة التثدى

زيادة النسيج الدهني في الأثداء لدى الرجال عن الحد الطبيعي الأمر الذي يشعرهم بالحرج أمام الناس..

change me clinic  : Gynecomastia

change me clinic  : يعنى ايه تثدي ؟

يقصد بالتثدي (Gynecomastia) زيادة النسيج الدهني في الأثداء لدى الرجال عن الحد الطبيعي، الأمر الذي يشعرهم بالحرج أمام الناس وتتعدد الأسباب التي قد تؤدي إلى المعاناة من مشكلة التثدي، ولكن أهمها زيادة الوزن، واستعمال الستيرويدات البنائية، واستخدام الماريغوانا، بالإضافة إلى البلوغ.



علاج التثدي عند الرجال في دبي | بزرة وشفط الدهون | تجميلي

change me clinic  : عملية التثدي

في أغلب حالات التثدي يشفى المصاب وتزول الحالة دون الحاجة لعلاج، ويستثنى من ذلك حالات التثدي الناجمة عن وجود مرض أو مشكلة صحية معينة، مثل: سوء التغذية، أو الإصابة بتشمع الكبد، فمثل هذه الحالات تتطلب العلاج. 

وفي حال كان التثدي ناجمًا عن استخدام دواء معين فإن التوقف عن أخذ الدواء يحل المشكلة ويلجأ في بداية الأمر إلى الخيارات الدوائية، وفي حال فشلها يلجأ إلى العمليات الجراحية، مع العلم أن العلاج لا يبدأ به من الأساس إلا إذا كانت المشكلة تسبب ألمًا ملحوظًا للغاية أو حرجًا شديدًا وانزعاجًا للمصاب. 

سعر عملية إزالة التثدي للرجال - دكتور زد ازاله تثدى الرجال فى مصر

change me clinic  : الاهتمام بالمظهر الخارجي 

الاهتمام بالمظهر الخارجي ليس أمرًا مقتصرًا على السيدات، وإنما هو سمة عامة يشترك فيها جميع البشر رجالًا ونساءً، فالرجال أيضًا يهتمون بعلاج أي مشكلة تفسد من إطلالتهم، ولهذا فإن إزالة التثدي عند الرجال تعتبر من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من الرجال.

التثدي عند الرجال من أكثر المشاكل الشائعة والتي تسبب في الشعور بالخجدل وضعف الثقة بالنفس، وبخاصة انهت تظهر الرجل بمظهر غير جذاب، وإطلالة غير محببة، وإذا أردت أن تعرف المكان الأفضل، والذي يمكن فيه إجراء إزالة التثدي عند الرجال في فترة زمنية تقل عن الساعة، فنرشح لك عن تجربة مركز Change Me Clinic، في القاهرة، والذي يعتبر أفضل المراكز الطبية التي تجري عمليات إزالة التثدي عند الرجال. 

Doctor live | إزالة التثدى عند الرجال

change me clinic  : إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال

التثدي عند الرجال من العمليات التي أصبحت منتشرة في السنوات الأخيرة، وفيه يستعمل الطبيب التخدير الكامل أو الموضعي بحسب طبيعة كل حاجة، ثم يبدأ الجراح في عمل شق جراحي لإدخال أنبوب شفط الدهون، مع العلم أن هذا الشق قد يكون حجمه كبير نسبيًا في بعض الحالات التي يحتاج فيها الطبيب إلى التخلص من الدهون الزائدة عن طريق استئصال الخلايا الدهنية والأنسجة ليقوم بعدها بشد الترهلات ليبدو الثدي في الشكل المثالي له بعد التخلص من التثدي عند الرجال

 

ما هي الخطوات عملية التثدي ؟|Change Me Clinic

عمليات إزالة التثدي عند الرجال في مركز Change Me Clinic

يعتبر مركز  Change Me Clinic، علامة مميزة في مجال عمليات إزالة التثدي عند الرجال، حيث يضم المركز مجموعة من الأطباء على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في جميع المجالات الخاصة بالتجميل للسيدات والرجالن وبالتالي فإن إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال داخل مركز  Change Me Clinic، من شأنها ان توفر للمريض أعلى درجات الأمان والراحة من حيث نتائج العملية وتقليل نسبة حدوث الآثار الجانبية.

عمليات إزالة التثدي عند الرجال في مركز  Change Me Clinic، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وحصدت الكثير من ردود الفعل الإيجابية بين المرضى الذين وضعوا ثقتهم في إدارة المركز وطواقمه الطبية، وحصلوا على نتيجة مميزة غيرت حياتهم إلى الأفضل بعدما نخلصوا نهائيا من مشكلة التثدي عند الرجال.

 

علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة – زيادة

change me clinic  : إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال 

إجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال في مركز  Change Me Clinic لها العديد من المميزات التي تحدث عنها العملاء وحازت إعجاب الجميع، فالمركز يضم طاقم طبي هو الأفضل في مصر من حيث الأطباء الأكفّاء الذين يتمتعون بخبرة كافية في جميع مجالات طب التجميل، تؤهلهم إلى إجراء مختلف العميات الجراحية بكفاءة لا نظير لها.

يحرص مركز  Change Me Clinic على توفير جميع العوامل التي تضمن نجاح عمليات إزالة التثدي عند الرجال، فبالإضافة إلى الطاقم الطبي المميز، يضم المركز طاقم تمريض مميز زمدرب على التعامل مع كافة الحالات الطبية البسيطة والصعبة، بالإضافة إلى الاهتمام الشديد بكل وسائل النظافة والتعقيم، بشكل يحمي المريض من التعرّض لأي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوبة، وبخاصة أن المركز يجري عمليات إزالة التثدي عند الرجال تتم باستعمال أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية التي تساعد في إجراء عمليات إزالة التثدي عند الرجال لتحقق النجاح المطلوب.

التثدي عند الرجال - دكتور محمد عبدالقادر

 Change Me Clinic : العلاج 

 

غالبًا ما يتراجع التثدي الذكري بمرور الوقت دون معالجة. ومع ذلك، إذا كان التثدي الذكري بسبب مرض كامن، مثل قصور الغدد التناسلية أو سوء التغذية أو التشمُّع، فقد يلزم استهداف ذلك المرض الكامن بالعلاج إن كنت تتلقَّى أدوية يمكن أن تسبب التثدي الذكري، فقد يُوصي طبيبك بإيقافها أو باستخدام أدوية أخرى بدلاً منها.

في حالة المراهقين الذين لا يوجد لديهم سبب واضح للتثدي الذكري بخلاف التغيرات الهرمونية أثناء البلوغ، فقد يُوصي الطبيب بإعادة التقييم دوريًّا كل ثلاثة إلى ستة أشهر ليرى ما إذا كانت الحالة تتحسَّن من تلقاء نفسها أم لا. غالبًا ما يزول التثدي الذكري لدى المراهقين دون علاج خلال أقل من عامين لكن قد يستلزم الأمر العلاج إن لم يتحسَّن التثدي الذكري من تلقاء نفسه أو إن كان يسبب ألمًا كبيرًا، أو إيلامًا عند اللمس، أو إحراجًا.

 

وسائل التواصل - موضوع

التواصل مع مركز  Change Me Clinic

يعد مركز Change Me Clinic هو واحدًا من أهم مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، ويقع في 76 شارع الثورة، مصر الجديدة، القاهرة، مصر، ويمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم +201225555230 كما يمكن التواصل مع المركز عن طريق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: Change Me Facebook كما أطلق مركز Change Me Clinic موقعه الإلكتروني Change Me Website والذي يضم مجموعة من المقالات التي توفر معلومات عن كل ما يخص العمليات التجميلية في مصر.

اقرأ التالى : عيادات التجميل : Quality of life

تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب